تحويل

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الاثنين، 7 مايو 2012

صور كلوديا حنا بالبرقع - نقاب كلوديا حنا

صور كلوديا حنا - مايوه كلوديا حنا - برقع كلوديا حنا - لقاء مع كلوديا حنا العراقيه

ماذا عن عملك كمذيعه فى قناه القيثاره ؟

    للاسف هذه القناه العراقيه اعتمدت على بشكل رئيسى فى كل شئ بدايه من تقديم برامج القناه لاننى الوجه العراقى الوحيد فيها بالاضافه الى الاعداد فيها  ولكن للاسف تصادف عملى فيها مع مسابقه ملكات جمال العرب مما اضطرنى لترك القناه وفى العموم انا احب العمل فى مجال الميديا والاعلام ولكن الوقت لم يسع لذلك .

    رغم اخلاقياتك الشرقيه الا انك ظهرت فى اولى كليباتك بملابس متحرره؟

    للاسف انا حزنت لذلك واهلى قاطعونى ثلاثة شهور لانني فى اول عملى فى مجال الغناء البعض قالوا لي ان معايير النجوميه ان اترك نفسى لهم ولكن بعد ذلك قررت ان اتدخل فى كل شئ ولا اسمع كلام احد وان يكون رايى من عقلى فقط لذلك احافظ ان اختار ملابسى بنفسى .

    كيف ترين المنافسه بينك وبين العراقيه شذى حسون ؟

    شذى لها اسلوب معين فى الغناء وانا لم اتقابل معها رغم انها من بلدى  وهى  بدأت قبلى فى مجال الغناء ،وفى الاساس انا لا اتعامل مع الوسط الفنى بمنطق المنافسه فكل فنانه لها فنها الخاص بها لذا لا يهمني المنافسه معها.

    من تتمنين ان تصلى لشهرتهم فى الوسط الفنى ؟

    اريد ان يكون لى طريقى الخاص كل فنان صنع شهرته بطريقته لكن انا لا اتمنى ان اكون الا  كلوديا  .
صور كلوديا حنا بالبرقع - نقاب كلوديا حنا


اضغط على الصوره للتكبير
صور كلوديا حنا بالبرقع - نقاب كلوديا حنا



صور كلوديا حنا بالبرقع - نقاب كلوديا حنا 2012



صور كلوديا حنا بالمايوه 2012