تحويل

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الاثنين، 7 مايو 2012

ريم البارودى بالمايوه - بكيني ريم البارودي - ممثلات بالمايوهات

صور ريم البارودي بالبكيني مايوه  الفنانه الجميله - ريم البارودي ممثله مصريه قامت بادوار كثيره منها مسلسل احنا الطلبه وهو ما سوف نتحدث عنه اليوم




صور ريم البارودي في مارينا بالمايوه - صورة ريم البارودي بالبكيني






 أعلنت الفنانة ريم البارودي عن ندمها لتقديم دور فتاه ليل فى مسلسل احنا الطلبة الذى يذاع حاليا خلال شهر رمضان  وأكدت البارودى لموقع النشرة أنها أساءت لنفسها ولمشوارها بتقديم المسلسل  و اضافت "منذ دخولي العمل لم تنته مشاكله بداية من الإنتاج الضعيف واعتذارات الفنانين فقد  رفضت العمل أكثر من 5 مرات وحاولوا الإيقاع بيني وبين احمد عزمي حتى اعتذر لي" وأضافت "عندما عرض علي دور فتاة الليل كنت متخوفة من عرضه في رمضان حتى لا يقال إنني أتخطى حرمانية الشهر الكريم واخترت أن أقدم العمل بشكل محترم يضيف لمشواري الفني وفي نفس الوقت أقدم دورا جديدا علي فأنا لم أقدم دور فتاة ليل من قبل لكن للأسف اكتشفت إنني أسأت لنفسي بالمشاركة في هذا العمل فهو مع مخرج متواضع لم يستطع ان يساعد الوجوه الشابة معه في العمل وترك كل ممثل يفعل ما يريد"وختمت "أنا نادمة عليه وتعلمت أن يكون معيار اختياري للأعمال الإنتاج أولا والإخراج ثانيا" وكان المنتج قد حذف من دورها 38 مشهدا وجعل دورها مهلهلا بحسب قولها والجدير بالذكر أن ريم الباردوي تشارك خلال شهر رمضان بثلاثة مسلسلات وهي  "عابد كرمان" و "عائلة كرامة" و  إحنا الطلبة