الاثنين، 28 مايو، 2012

ناديه الجندي بالمايوه - Nadia algondy in bikini

صور ناديه الجندي بالمايوه البكيني على ظهرها في احد الافلام
ناديه الجندي بالمايوه - Nadia algondy in bikini



رغم مطالبة الرقابة التلفزيون بحذف تلك المشاهد وموافقة المخرج على ذلك، أصرت النجمة السينمائية نادية الجندي البالغة من العمر 64 عاما على ان تظهر بالمايوه البكيني في ثلاثة مشاهد بمسلسلها التلفزيوني الجديد.

واعتبرت الرقابة ان المشاهد في مسلسل "مشوار امرأة" تعد خروجا على تقاليد الشاشة الصغيرة، ويستحيل عرضها على الاطلاق، لأن المسلسل من المقرر عرضه على شاشات أكثر من عشر قنوات فضائية خلال شهر رمضان المقبل.

من جهته أبدى مخرج المسلسل أحمد صقر تعاونا مع الرقابة، وقال ان حذف هذه المشاهد لن يؤثر بأي شكل في الأحداث، إلا أن نادية الجندي أصرت على وجود هذه المشاهد وقالت: "سأتحمل نتائج عرضها لأنها لن تؤذي أحدا!، خسب صحيفة القبس.

ويعد المسلسل أول تجربة فيديو لنادية الجندي، وهو قصة وسيناريو وحوار مصطفى فهمي، وتصل تكلفته الى 8 ملايين جنيه مصري، منها مليونان كأجر للبطلة، فيما يشاركها البطولة مصطفى فهمي بصحبة عدد كبير من الفنانين منهم محمد رياض وخالد زكي وسعاد نصر، اضافة الى عدد من الوجوه الجديدة

و يتناول المسلس قضايا سيدات الأعمال من خلال قصة كفاح سيدة استطاعت أن تنجح في عملها، وتتصدى للعديد من الصعاب والأزمات التي تواجه عمل المرأة في المجتمع العربي.

كما يعالج المسلسل عدد كبير من قضايا الفساد، حيث تجمعها الصدفة مع رجل أعمال "مصطفى فهمي" يتخذ من عمله ستارا للاتجار في الآثار عبر شبكة دولية، وتقوم بدورها بالكشف عن فساده .