تحويل

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الجمعة، 11 مايو 2012

ميرهان حسين بالمايوه - فنانات بالمايوهات البكيني - merhan hussien

بحث عن صور ميريهان حسين بالمايوه البكيني الشفاف - صور بكيني فنانات - صور مايوهات فنانات فسرت المغنية والممثلة ميرهان حسين ابتعادها عن الساحة الفنية والأضواء برفضها لأدوار الإغراء. قالت ميرهان: أرفض مشاهد المايوه أو القبلات وكذلك المشاهد الساخنة والعري, وهذا لا يعني أنني انتقد مقدميها, أو لا أشاهدها, ولكني فقط لا أستطيع تقديم ما لا أفعله في حياتي اليومية, صحيح انني أرتدي المايوه في حياتي ولكن لا أستطيع أن أظهر به أمام الجمهور كما لا أستطيع مواجهة أهلي بهذه المشاهد, بحسب مجلة "أخبار النجوم".

ميرهان حسين بالمايوه - فنانات بالمايوهات البكيني - merhan hussien








وتابعت: لذلك اعتذرت عن العديد من الأعمال التي عُرضت علي".
وعن علاقتها بتامر حسني بعدما شاركت معه في فيلم "عمر وسلمى2", قالت: كل من مثلن مع تامر اصبن باللعنة, فكلهن طالتهن شائعات ارتباطهن به أو زواجهن العرفي منه, كما حدث معي, ولكن كلها شائعات" - بحسب »في الفن«.
ميرهان شاركت في النسخة الخامسة من ستار أكاديمي, وتمتعت وقتها بشعبية كبيرة وسط الجمهور, وقدمت بعدها عملين فنيين هما "عمر وسلمى 2" ومسلسل "ماما في القسم", فضلاً عن تقديمها برنامج مسابقات رمضاني مباشر على LBC الفضائية اللبنانية.



merhan hussien ميرهان حسين

merhan hussien


فقا لمجله اخبار النجوم، قالت الفنانه ميرهان حسين ان السبب الرئيسي الذي ابتعدت من اجله عن الساحه الفنيه طوال الفتره الماضيه، رفضها قبول ادوار الاغراء التي كانت تعرض عليها طوال الوقت.

وتابعت: "ارفض الظهور بالمايوه او القبلات في الادوار، وكذلك المشاهد الساخنه والعري، وهذا لا يعني انني انتقد مقدميها، او لا اشاهدها، ولكني فقط لا استطيع تقديم ما لا افعله في حياتي اليوميه، انا ارتدي مايوه في حياتي ولكن لا استطيع ان اظهر به امام الجمهور، كما اني لا استطيع مواجهه اهلي بهذه المشاهد".

واكدت ميرهان حسين ان كل الفنانات اللائي عملن مع تامر حسنى اُصبن بلعنه خاصه، حيث دارت الشائعات حولهن حول زواجهن العرفي منه، ولكن كلها في النهايه شائعات لا اساس لها من الصحه، يروجها الباحثون عن الشهره.

وقالت انها ايضا عانت من تلك الشائعات بعد ان مثّلت امامه في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى".

جدير بالذكر ان ميرهان سحين شاركت من قبل في الموسم الخامس من ستار اكاديمي، وحظيت بمتابعه العديد من المشاهدين ودعمهم، وشاركت بعدها في "عمر وسلمى 2" ومسلسل "ماما في القسم".