تحويل

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

اشهر شائعات النجوم والمشاهير في 2015 Celebrity rumors

اشهر شائعات النجوم والمشاهير العرب في عام 2015 Celebrity rumors

مشاهير

عن زواج فنانين وطلاق آخرين، ووفيات، كما ظهرت شائعات من نوع آخر في هذا العام، تبدو جديدة في نوعها لكنها تندرج في نفس المسمى، وترصد "دردشة" أبرزها خلال السطور التالية.

خاتم غادة عبدالرازق
نشرت الصفحة الرسمية على "فيس بوك"، للفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، خبر سرقة خاتم الفنانة غادة عبدالرازق من قبل مديرة أعمالها، ويبلغ ثمنه نصف مليون دولار، وانتشرت الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ثم انتشرت أخبار تفيد بأنها استعادت الخاتم، وطردت مخدومتها.
وفي خضم هذه الأخبار غير المؤكدة من الطرفين، خرجت الفنانة غادة عبدالرازق عن صمتها، ونفت كل تلك الشائعات، مؤكدة أن هناك سوء تفاهم حدث، والجمهور فهم بعض الأخبار بشكل خاطئ، وكل ما في الأمر هو انفصالي عن مديرة أعمالي "جيجي"؛ بسبب خلاف في وجهات النظر، ولكن هذا لا يمنع أننا مازلنا أصدقاء، الأمر الذي فسره البعض بشكل خاطئ.

أحمد عز والبوتكس
ولاحق الفنان أحمد عز، شائعة حقنه "البوتكس" في وجهه، من أجل إطلالة أكثر شبابًا، ولكن تلك العملية لم تجن ثمارها معه، وشوهت وجهه الوسيم، وغيرت ملامحه تمامًا، وذلك بعد انتشار صورة له أثناء حضوره مؤتمر تطوان السينمائي الدولي في المغرب، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخرج عز، في برنامج "بوضوح"، مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي يُعرض على فضائية الحياة، ونفى ذلك جملتا وتفصيلا، وقال: "هناك عرف في الوسط الفني، بأن يكون الفنان متاحًا للشائعات من كل الجهات، وهو لا يستطع الرد على كل شائعة تصدر ضده، لأنه تستنزف جهده وطاقته".

لاميتا الفرنجية وإعلانها إسلامها
وبمجرد نشر الفنانة اللبنانية لاميتا الفرنجية، صورة لها بالحجاب، على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، تداولت شائعات تؤكد اعتناقها الإسلام، وارتدائها الحجاب، وبعدها أكدت أن تلك الصورة كان ضمن مشاركتها فعاليات مهرجان الأزياء الإسلامية، وشاركت في عرض أزياء مخصص لملابس المحجبات، وارتدت عباءات، وحرصت على تغطية شعرها حتى تتناسب مع إطلالتها المحتشمة.

قصة حب مي عز الدين ونضال الشافعي
رفض النجم نضالي الشافعي، التعاون مع الفنانة مي عز الدين مجددًا، بعدما التقيا في موسمين متتاليين بعد مشاركتهما في مسلسلي "الشك"، و"دلع البنات"، حتى يشتاق الجمهور لإطلالتهما معًا، معربًا عن سعادته وفخره بالتعاون معها، وأكد أنها تبادله نفس الشعور، الأمر الذي أخذه البعض على محمل آخر، ومن هنا انتشرت شائعة علاقة الحب الذي تربطهما ببعض، ولكن سرعان ما نفى نضال ذلك، خاصة أنه لديه زوجة وأطفال.



حمل زوجة سعيد طرابيك
قالت الفنانة الشابة سارة طارق، أرملة الراحل سعيد طرابيك، أثناء فترة مرضه في المستشفى، إنها حامل في طفلها الأول، وأعربت عن سعادتها بهذا الخبر، رغم تدهور حالة زوجها الصحية، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا في الوسط الفني، إلى أن خرجت شيقيته لتنفي هذا الخبر، وتؤكد أنها كاذبة، وسيطالبونها بإجراء تحاليل، مؤكدين أنها تريد من ترويج هذه الشائعة النجومية، ولفت الأنظار إليها، خاصة بعد وفاة زوجها مصدر شهرتها، ومعرفة وسائل الإعلام بها، وتحجز لنفسها مكانًا الفترة المقبلة في البرامج التليفزيونية.

ضرب وطرد الزعيم لـ"هيثم زكي"
أثناء تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، للزعيم عادل إمام، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني المنصرم، ترددت شائعات تؤكد ضربه وطرده للفنان الصاعد هيثم زكي، وإهانته لوالده الراحل أحمد زكي، الأمر الذي تسبب في انسحابه من المسلسل.

حمل آيتن عامر
انتشر خبر حمل الفنانة الشابة آيتن عامر، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رغم زواجها منذ فترة قصيرة، وانتشر ذلك بسبب ظهورها جنازة الراحل نور الشريف بوزن زائد، في أول إطلالة لها بعد عودتها من شهر العسل، الأمر الذي استنكرته، وقالت: "كفاية شائعات أنا مش نقصاكو"، مؤكدة أنه خبر كاذب، عار تمامًا من الصحة.

فسخ خطوبة ياسمين الجيلاني بسبب فرق السن
برغم قصة الحب الكبيرة التي تجمع الفنانة الشابة ياسمين جيلاني وعمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي، إلا أن قبيل زواجهما بأيام انتشرت شائعة تؤكد انفصالهما، بعد رفض والدته هذه الزيجة، بسبب فارق السن بينهما، حيث إن ياسمين تكبر خطيبها بخمسة أعوام، ولكن فوجئ مروجو الشائعات بإقامة حفل زواجهما في فندق "لوباساج" المطار، بعد ثلاث سنوات من انعقاد قرانهما.



جنون أحلام
كثيرًا من الشائعات التي تُطلق على الملكة الإماراتية أحلام، ولكن شائعة جنونها كانت الأكثر غرابة على الإطلاق، حيث تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يؤكد أنها مصابة بنوبات من الضحك الشديد، وبنوبات هستيرية، وتضرب رأسها في الجدار، وجاء ردها أكثر غرابة، حيث ردت عليها، قائلة: "أنباء عن حالات من تنتيف الشعر وكسر الجماجم والبكاء الشديد ودخول العديد إلى المستشفيات النفسية إثر النجاح الساحق والحب الكبير الذي تحظى به ابنة الخليج في حياتها ولله الحمد".

خالد النبوي والنصب
وقبل طرح فيلم "خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، طاردته شائعة استيلائه على مبلغ 600 ألف جنيه، وهو أجره نظير دوره في الفيلم، ولكنه رفض تصوير باقي المشاهد، الأمر الذي ترتب عليه خسارة 13 مليون جنيه، الأمر الذي نفاه المنتج أحمد عبدالباسط، واصفًا تلك الشائعة بالسخيفة، مؤكدًا وقتها أنه لا يعرف مصدرها، ولكنه يتوقع أن مروج هذا الخبر فعل ذلك كدعاية للفيلم، وقال على سبيل الدعابة: "لا أستبعد أن يكون خالد النبوي ومحامية وراءها".

شائعات الزواج و الطلاق
كثيرًا ما يتعرض النجوم لشائعات تنل من حياتهم الشخصية، فتلك النوعية من الأخبار ضيف دائم على صفحات الجرائد والمجلات، وتعتبر الفنانة غادة عبدالرازق أكثر من نالها شائعات تؤكد طلاقها تارة، وزواجها من مدير تصوير الأعمال الدارمية الذي تشارك فيها تارة أخرى، إلا أنها أخيرًا خرجت عن صمتها، وأكدت أنها الآن عزباء، ولو قررت الزواج ستعلن فورًا، حتى لا تقع فريسة للقيل والقال.

انفصال غادة عادل
لا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة للفنانة غادة عادل، التي قالت لجمهورها: "احنا بشر  كتير بنتخانق ونتصالح، نصل ساعات لطريق مسدود، ونعود مرة تانية في نقطة التقاء، ولا يوجد حياة تسير طول الوقت في اتجاه واحد، والشريكين مش بيكونوا دايمًا زي السمن على العسل، ولا بد أن نتحمل ضغوط الحياة ومسئوليتها، مجدي زوجي يحب بيته، وأولاده، ويتحملني كثيرًا، صحيح مرت مراحل حرجة كثير في حياتنا، لا أنكر، ولكننا نعود، وفي النهاية هذه الشائعات لا تستوقفني".

أحمد حلمي ومنى زكي
وترفض الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، الرد على هذه الشائعات، بعدما ملت من تكرارها، الوضع نفسه بالنسبة للفنان أحمد السقا الذي نالته هذه الشائعة مؤخرًا، وأصبح وجوده في أي فعاليات فنية دون زوجته، بذرة شائعة، يرويها المتفرغون لذلك، لكنه أكد أنه لن يقدر على فراق زوجته وأولاده.

بوسي وسعد الصغير
وبرغم عدم مرور وقت على إعلان انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها، طاردت المطربة الشعبية بوسي شائعة زوجها من الفنان سعد الصغير، والذي ساهم في ترويج هذه الشائعة انتشار صور تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها خرجت وأكدت أنه صور كواليس فيلم "عيال حريفة" الذي عُرض في ماراثون عيد الأضحى المنصرم، وقالت نصًا: "كيف أتزوج سعد وزوجته وأم أولاده صديقتي، ده غير أنني لم أحصل على ورقة طلاقي رسميًا من المحكمة".

ريم البارودي وأحمد سعد
أما الفنانة ريم البارودي والمطرب أحمد سعد، فلم تزل شائعات زواجهما وانفصالهما تُطلق حتى هذه اللحظة، وهما ساهما في ذلك، لأنهما في بداية العلاقة تكتما عن خبر الارتباط، رغم تواجدهما الدائم معًا في كل المناسبات الاجتماعية، والاحتفالات الفنية، ورفضا الرد على الشائعات، وأحيانًا كانا يردان بالرفض، على الرغم من وجود علاقة، وجعلا أنفسهما فريسة لتلك الشائعات، وبرغم احتفالهما بخطبتهما، وإعلان ارتباطهما بشكل رسمي، إلا أن شائعات الانفصال بدأت تردد، وكأن لابد أن يطاردهما أي شائعة، وليس مكتوب عليهم أن يعيشا في هدوء وسلام.

تامر حسني وزوجته
ولأن الفنان تامر حسني، سئم من شائعات طلاقه وانفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، رفض الرد عليها، واكتفى بمصاحبة زوجته معها في كل المناسبات الاجتماعية، واحتفالاته الفنية، ليكون ذلك خير دليل على كذب هذه الشائعات.
كما حرص على مرافقتها في عرض خاص فيلم "أهواك"، الذي عُرض في ماراثون عيد الأضحي السينمائي الماضي، بالإضافة إلى نشره صور تجمعه بزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد لمتابعيه أنه على علاقة طيبة معها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
وبعد تعاون الفنانة الشابة إيمي سمير غانم مع الفنان حسن الرداد في فيلم "زنقة ستات"، ثم مشاركتها بطولة مسلسل "حق ميت"، الذي قُدم في الماراثون الرمضاني الماضي، ومشاركته كليب أوبريت "مصر قريب"، لدعم السياحة انتشرت شائعات تؤكد ارتباطهما، الأمر الذي نفاه كلامهما بشكل قاطع.
وطالت هذه النوعية من الشائعات الفنانة الشابة منة شلبي، وانتشر خبر خطوبتها من المخرج مادو العدل، عقب تعاونهما معًا في مسلسل "حارة اليهود"، ولكنها رفضت أن ترد على هذه الشائعة، وأنابت عنها والدتها الفنانة زيزي مصطفى، وقالت: "شائعات سخيفة، مش عايزين يسيبوا بنتي في حالها"، ورفض ماندو التعليق وقال: "أنا لا أتحدث سوى في أعمال فنية فقط".



شائعات الموت
ولم يسلم النجوم من شائعات الموت، الذي نالت من جميع الفنانين كبارًا وصغارًا، أبرز هؤلاء النجوم الفنانة القديرة نجلاء فتحي زوجة الإعلامي حمدي قنديل، فمنذ إعلانها حقيقة المرض الذي هاجمها الفترة الأخيرة، وأصابتها بمرض الصدفية المستعصية، ووصل لعظامها، وهي فريسة لشائعة الموت، ويتردد من آن لآخر خبر وفاتها، وأعرب أهلها عن استيائهم من تلك النوعية من الشائعات، وخرج شقيق زوجها عاصم قنديل، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: "إن أسرته فوجئت بخبر سخيف تناقلته بعض المواقع عن صحة زوجة شقيقة الفنانة نجلاء فتحي، وأن الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن الفنانة نجلاء فتحي بصحة جيدة ولم يصبها مكروه.
وأضاف أن مصدر الخبر بالتأكيد هو شخص مريض ومغرض، مطالبًا من ناقلي الخبر التأكد من صحة هذه النوعية من الأخبار قبل تناولها، خاصة أنها متعلقة بالمرض أو الحياة، وأشار إلى مدى الأثر النفسي والألم الذي يصيب الأسرة والأصدقاء بل والجمهور على حد سواء من تداول مثل تلك الأخبار.

حسن الرداد
وطالت شائعات الوفاة الفنان الشاب حسن الرداد، أيضًا، والذي أكد في أكثر من مرة أنها من أسوأ الشائعات التي تعرض لها، وأسخفها على الإطلاق، مؤكدًا أنه عقب انتشارها تلقي الكثير من المكالمات الهاتفية للاطمئنان عليه، والأمر وصل إلى والدته وشقيقته، وكذلك المطرب الشعبي حكيم الذي أشيع خبر وفاته في أمريكا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن نفى ذلك مدير أعماله، وطمأن الجميع على حالته الصحية وقتها، وأكد أنها شائعة.

صلاح السعدني
وبعدما تعرض عمدة الفن صلاح السعدني لوعكة صحية، انتشر خبر وفاته، والأمر تكرر أكثر من مرة، ويخرج ابنه أحمد السعدني وينفي مؤكدًا أنه بصحة جيدة، ويحضر لأعمال جديدة، ولكنه كنجوم جيله تأثروا برحيل الفنان القدير نور الشريف، ويعيش حالة نفسية سيئة.

عزت أبو عوف
واستغلت الشائعات مرض الفنان عزت أبو عوف، ودخوله العناية المركزة، وخضوعه لعملية في القلب، وأثيرت الأقاويل، التي تؤكد أن قلبه لن يستحمل المرض، واستسلم، الأمر الذي نفته شقيقته الفنانة مها أبو عوف، نفس الأمر بالنسبة للفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم الذي تعرض لوعكة صحية، وانتشرت شائعة وفاته، ونفاه بنفسه في أحد البرامج، وأكد أنه يحضر لأعمال غنائية.

جميل راتب
وكان الفنان جميل راتب أيضًا ضحية هذه الشائعة، وتردد أخبار وفاته أكثر من مرة، وآخرها يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ85، أنا الفنان القدير محمود ياسين رد على شائعة وفاته، قائلًا: "من العيب ظهور شائعات سخيفة عن وفاتي، أنا مش فاهم الناس مستعجلة ليه على وفاتي، الأعمار بيد الله، ياريت أي حد يكتب خبر يتحرى الدقة، قبل ما يدخلوا في حياتنا الشخصية".